The effects of ubiquitous games on junior students’ achievement in English learning
اثر الالعاب في كل مكان على تحصيل طلاب الاعدادية في تعلم اللغة الانجليزية
تسونغ ليو ، تانهسو تان
International Conference on Information and Computer Applications (ICICA 2012)
تهدف الدراسة الى بيان اثر بيئة تعلمية مستندة الى الالعاب من خلال سيرفر يقوم الطلاب بتحميل العاب تعليمية للغة الانجليزية و كل طالب لدية موبايل خاص و يتم تحميل العاب و برامج تعليمية خاصة للغة الانجليزية و يتم تقييم الطلاب بعمل بروفايل لكل طالب….
—————————————————————-
Video Games in the English as a Foreign Language Classroom
العاب الفيديو في صفوف تعليم اللغة الانجليزية
توم اندرسون ، باري رينولد
تهدف هذه الدراسة الى استكشاف و التعرف على العوامل من خلال فحوى المنهاج من اجل تعزيز قدرات الاستماع باللغة الانجليزية لدى طلابها في تايوان حيث تم تصميم لعبتين الكترونيتين لهذا الغرض ..
—————————————————————————
APPLICATION OF GAMES FOR THE DEVELOPMENT OF THE LISTENING SKILL IN SECOND GRADERS OF CANCELES SCHOOL
دراسة لتطبيق العاب من اجل تطوير مهارات الاستماع لطلاب الصف الثاني في مدارس كانسيليس
فيفيان ريفيرا ، روبنسون مونيوتا
جامعة ديبريرا – كولومبيا – 2009
تم تطبيق الدراسة في تعلم اللغة الانجليزية و ذلك من خلال تطبيق العاب تستند على السماع و ذلك من خلال التحفيز و تفعيل الدافعية للتعلم و لتعزيز التحصيل الاكاديمي اللغوي …
————————————————————————
THE ADVANTAGES AND DISADVANTAGES OF USING GAMES IN TEACHING VOCABULARY TO THE THIRD GRADERS OF TOP SCHOOL ELEMENTARY SCHOOL
فوائد و اضرار استخدام الالعاب في تدريس المفردات والمعاني في اللغة الانجليزية لدى طلاب الصف الثالث في المدراس الاساسية
نوفا ديانا
رسالة ماجستير – اندونيسيا – 2010
———————————————————–
Developing speaking skills with games: towards a co-operative learning approach
تطوير مهارات التحدث من خلال الالعاب : نحو مدخل تعاوني للتعلم
يونيس تانغ
Proceedings of The 16th Conference of Pan-Pcific Association of Applied Linguistics – 2011
من خلال مدخل تعاوني مستند الى الالعاب تهدف الدراسة الى بيان اثر ذلك المدخل في تعزيز مهارات المحادثة و التحدث في اللغة الانجليزية ….
——————————————————————–
Using Japanese card game Karuta to enhance listening and speaking skills in Japanese learner of English
استخدام لعبة البطاقة اليابانية ” كاروتا ” من اجل تحسين مهارات التحدث و الاستماع لدى الطلبة اليابانيين الذين يتعلمون اللغة الانجليزية
كيث تاينتون
International Buddhist University bulletin – 2012
——————————————————————-
A Quantitative Study Of The Impact Of Immersive Game-Based Learning On Enhancing Vocabulary Instruction And Acquisition For English Language Learners
دراسة كمية لاثر التعلم المستند الى لعبة غامرة ثلاثية الابعاد على تعزيز تدريس مفردات المعاني و اكتسابها لدى متعلمي اللغة لانجليزية
علي الشمري
رسالة ماجستير – جامعة غرب ولاية الينويز – امريكا – 2013
———————————————————————-
A Non-Academic Computer Video Game: Its Effect on Vocabulary Acquisition in the EFL Classroom
اثر لعبة فيديو كمبيوتر غير اكاديمية : اثرها على اكتساب معاني المفردات في حصص تعلم اللغة الانجليزية
بيترا جاسو
رسالة ماجستير – جامعة سيراكيوس – امريكا – 2012
————————————————————————-