Gamifying French Language Learning: a case study examining a quest-based, augmented reality mobile learning-tool
تلعيب تعلم اللغة الفرنسية : دراسة حالة لاختبار اداة تعلم موبايل بالواقع المعزز و التساؤل
بيرنادت بيري
Procedia – Social and Behavioral Sciences 174 ( 2015 ) 2308 – 2315
********************************
Analyzing students’ language learning experience in an augmented reality mobile game: an exploration of an emergent learning environment
تحليل تجربة تعلم الطلاب للغة الانجليزية من خلال لعبة موبايل بالواقع المعزز : استكشاف بيئة التعلم الناشئة
يانغ ليو واخرون
Procedia – Social and Behavioral Sciences 228 ( 2016 ) 369 – 374
هدفت الدراسة الى اختبار اثر لعبة بالهاتف الذكي بالواقع المعزز لتعزيز تعلم اللغة الانجليزية لتعزيز مهارات التواصل والتطور اللغوي لدى الطلاب ..
*************************************
Investigating the Role of Augmented Reality Technology in the Language Classroom
اختبار دور تكنولوجيا الواقع المعزز في صفوف تعلم اللغات
ايكرام سولاك
Croatian Journal of Education Vol.18; No.4/2016
اختبرت الدراسة اثر الواقع المعزز في تعلم مفردات اللغة الجديدة لطلاب الصف السادس في تركيا…الخ
******************************
Augmented reality reading support in higher education: Exploring effects on perceived
motivation and confidence in comprehension for struggling readers in higher education
تعزيز القراءة عبر الواقع المعزز في التعليم العالي : استكشاف الاثر على الدافعية المتصورة و الثقة في الاستيعاب القرائي لدى المتعلمين الذين يواجهون صعوبات في التعليم العالي
لورا هوسينغا
رسالة دكتوارة – جامعة ولاية ايوا – الولايات المتحدة – 2017
*************************************************
THE USE OF AUGMENTED REALITY-ENHANCED READING BOOKS FOR VOCABULARY ACQUISITION WITH STUDENTS WHO ARE DIAGNOSED WITH SPECIAL NEEDS
استخدام تقنية الواقع المعزز مستندة الى كتب القراءة من اجل تعزيز اكتساب مفردات الانجليزية لدى الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة
سامانثا فيسيتش
رسالة دكتوارة – جامعة ولاية بنسلفانيا – الولايات المتحدة – 2014
*******************************************
Student Perceptions Of A Mobile Augmented Reality Game And Willingness To Communicate In Japanese
تصورات الطلاب حول لعبة موبايل بالواقع المعزز و الرغبة لديهم في التواصل باللغة اليابانية
اندريه شيا
رسالة دكتوارة – جامعة بيبرداين – الولايات المتحدة – 2014
***********************************
Augmented Reality for Learning English: Achievement, Attitude and Cognitive Load Levels of Students
الواقع المعزز من اجل تعلم اللغة الانجليزية : التحصيل و الاتجاهات و مستويات العبء المعرفي لدى الطلاب
سيفدا كوشوك و اخرون
Education and Science Vol 39 (2014) No 176 393-404
********************************************
To Activate English Learning: Listen and Speak in Real Life Context with an AR Featured U-Learning System
لتنشيط تعلم اللغة الانجليزية : استمع و تحدث في سياق الحياة الواقعية مع نظام تعلمي مستند الى الواقع المعزز
شوتسون هو واخرون
Educational Technology & Society, 20 (2), 176–187- 2017
************************************